منتديات الأندية السعودية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات الأندية السعودية


 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 دورة التطوير التنظيمي المعتمد (2019)

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مركز تدريب جلف




عدد الرسائل : 1066
تاريخ التسجيل : 08/12/2015

دورة التطوير التنظيمي المعتمد (2019) Empty
مُساهمةموضوع: دورة التطوير التنظيمي المعتمد (2019)   دورة التطوير التنظيمي المعتمد (2019) Icon_minitime1الثلاثاء أبريل 16, 2019 1:41 pm


---------------------------------------------------------------------------------------
بشهادات معتمدة دوليا من مركزنا ومن جامعة كامبردج
---------------------------------------------------------------------------------------


يسعدنا نحن مركز الخليج للتدريب أن ندعوكم للمشاركة في برامجنا المميزة لعام 2019 وذلك من خلال الدورات وورش العمل
التي يمكن لمركزنا القيام بها في اكثر من 100 دولة عربية وأجنبية :-
السعودية (جده – الرياض – الدمام) ، دبى ، نيويورك ، جنيف ، عمان ، سنغافورة ، الدوحة ، تونس، ماليزيا ( كوالالمبور) ، المغرب (الدار البيضاء – الرباط ) ، تركيا (اسطنبول) ، لبنان ، مصر (الاسكندرية – القاهرة – شرم الشيخ) ، فيينا ، باريس ، واشنطن ، لندن ، قطر، الاردن ، سويسرا ، اليونان ، روما ،....... وغيرها

-----------------------------------------------------------------------------------------
فى حال رغبتكم التسجيل أو الاستفسار عن اي من البرامج التدريبية يسعدنا تواصلكم معنا :-
-----------------------------------------------------------------------------------------
منسقة التدريب: أ/ هاجر مسعود
يمكن لحضراتكم الإتصال او المراسله عبر (واتس اب - فايبر) علي الأرقام التاليه :-
00971588072414 - 00201270136638 - 00201028818887
Email:h.masoud@traininggulf.com
Forum: www.traininggulf-courses.wixsite.com/traininggulf-courses

ونرحب بجميع الهيئات الحكومية والمؤسسات الخاصة والافراد ونتمنى ان تنال عروضنا اعجابكم. مركزنا به أكبر مجموعة من الدورات التدريبية 2019 في مختلف المجالات والتخصصات لرفع كفاءة المتدرب..
----------------------------------------------------------------


← ما يميز الخليج للتدريب ؟
- نخبة من اكفئ المحاضرين والاساتذة -
- تطوير المناهج بشكل مستمر حتي تتماشي مع سوق العمل
- شهادتنا لها اسم في سوق العمل العربي


-------------------------------------------------------------------------------
دورة التطوير التنظيمي المعتمد (2019)
-------------------------------------------------------------------------------

اهداف البرنامج:

فهم مجال التطوير التنظيمي
تقييم استعداد المنظمة للتطور
تقديم تحليل البيانات ذات صلة بالتطوير التنظيمي
صياغة استراتيجية التطوير التنظيمي
تنفيذ عمليات إدارة التغيير

-----------------------------------------------------------




كما يمكنكم الإستفسار عن جميع دورات المجالات الأتية وغيرها
-------------------------------------------------------------

#الدورات الإدارية #الدورات الهندسية #الدورات المحاسبية
#دورات السلامة والصحة #دورات تكنولوجيا المعلومات
#دورات السياحة والفنادق #دورات المياة والصرف الصحي
#دورات النقل الجوي والمطارات
#دورات البلديات والمجالس المحلية
#دورات النقل والمرور #دورات العلوم السياسية
#دورات الصحافة والإعلام
#دورات الشحن والتخليص الجمركي
#الدورات التربوية والقيادة الاكاديمية
#دورات البورصات #دورات العلاقات العامة والاعلام
------------------------------------------------------
فى حال رغبتكم التسجيل في أحد البرامج التدريبية يسعدنا تواصلكم معنا :-

منسقة التدريب: أ/ هاجر مسعود
يمكن لحضراتكم الاتصال او المراسلة عبر (واتس اب & فايبر ) علي الارقام التالية :-
00971588072414 -00201270136638 - 00201028818887
Email:h.masoud@traininggulf.com
Forum: www.traininggulf-courses.wixsite.com/traininggulf-courses

وتفضلو بقبول فائق الاحترام والتقدير..



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
دورة التطوير التنظيمي المعتمد (2019)
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» دورة التطوير التنظيمي وأساليب إعادة بناء الهياكل التنظيمية (2019)
» #دورة القيادة و التطوير التنظيمي في قطاع الرعاية الصحية #مركز الخبرة الحديثة للتدريب والاستشارات
» دورة الأخصائي المعتمد في إدارة نظم الجودة (2019) -
» دورة الهيكل التنظيمي للمستشفيات لعام 2019
» دورة الأخصائي المعتمد في الاستقطاب والتعيين (2019)

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الأندية السعودية :: مقهى الاصدقاء-
انتقل الى: