السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يتشرف مركز الخبرة الحديثة للتدريب والاستشارات بدعوتكم للتسجيل في برامجه التدريبية ويسعدنا ان نقدم لكم
دورة خدمة العملاء وفن التعامل مع الجمهور والتعامل مع شكاوى واعتراضات العملاء
الأهداف:
- تنمية مهارات خدمة العملاء و التعامل معهم و اكساب المشاركين جميع المهارات اللازمة لذلك من مهارات اتصال واستقبال و نقاش و حور.
- تمكين المشاركين من خلق جو من الالفة مع العملاء والجمهور من خلال تدريبهم على منهجية حديثة لهذه الغاية.
- تمكين المشاركين من التعرف على الانماط السلوكية للعملاء و الجمهور و تدريبهم على طريقة التعامل مع كل نمط.
- تمكين المشاركين من قراءة افكار الاخرين من خلال علم البرمجة اللغوية العصبية.
- تمكين المشاركين من معرفة ما يجول بخاطر الاخرين من حركة اجسادهم.
- التعرف وإكساب المهارات المتقدمة للتعامل مع العملاء وكيفية معالجة اعتراضاتهم واسترداد العميل الضائع للشركة أو المؤسسة.
المعنيون:
- الموظفين الاداريين وموظفي العلاقات والسكرتارية و مدراء المكاتب وموظفي الدائرة الادارية والتسويق و جميع العاملين الذين لهم اتصال او احتكاك بالعملاء و الذين يتطلب عملهم التعامل مع االجمهور الداخلي و الخارجي.
- كافة العاملين والموظفين الذين يتصلون بشكل مباشر أو غير مباشر مع الجمهور.
مها المهدي
Mob. Viber& what's up : 00201022257137
E-mail: maha@metcegy.com
يقدم مركز الخبرة الحديثة للتدريب والاستشارات العديد من الدورات التدريبية فى جميع المجالات
- المحاسبة والمالية
- الموارد البشرية
- الادارة
- القانون
- الهندسة
- الامن والسلامة
- التسويق والمبيعات وخدمة العملاء
- المطارات والموانئ والملاحة
تتم الدورات باللغات : العربية – الانجليزية – الفرنسية
تنفذ الدورات في فنادق خمس نجوم
تقام الدورات في
(تركيا – الاسكندرية – القاهرة – ماليزيا – المغرب – دبي – المملكة العربية السعودية – قطر – أوروبا – فرنسا – فيينا – لندن – شرم الشيخ – لبنان)
للاستفسار عن المحتوى العلمي والتسجيل يسرنا تواصلكم معنا
مها المهدي
Mob. Viber& what's up : 00201022257137
E-mail: maha@metcegy.com