مها المهدي
عدد الرسائل : 1291 تاريخ التسجيل : 31/08/2014
| موضوع: #دورة التعامل الإبداعي مع شكاوى العملاء وتحليل الاعتراضات #مركز الخبرة الحديثة للتدريب والاستشارات الأربعاء مايو 29, 2024 2:13 pm | |
| #دورة التعامل الإبداعي مع شكاوى العملاء وتحليل الاعتراضات #مركز الخبرة الحديثة للتدريب والاستشارات دورة تدريبية – ورشة عمل – برنامج تدريبي حضور فعلي – أونلاين للتواصل والاستفسار والتسجيل منسقة التسويق/ مها المهدي Mobile, whatsApp: 00201022257137 E-mail:maha@metcegy.com يتشرف مركز الخبرة الحديثة للتدريب والاستشارات (METC) ان يعلن عن استمرار التسجيل في الدورات التدريبية كما يسعدنا تسجيلكم في #دورة التعامل الإبداعي مع شكاوى العملاء وتحليل الاعتراضات #تدريب #اسطنبول 28يوليو 2024م 5 أيام تنفذ الدورة أيضا #عن_بعد عند الطلب أهداف الدورة التدريبية في نهاية البرنامج سيكون المشاركون قادرون على: • فهم أهمية شكاوى العملاء وكيفية التعامل معها بشكل فعال وإبداعي. • تحليل الاعتراضات واستخلاص الأسباب الجذرية للشكاوى. • تحسين خدمات العملاء والمنتجات باستخدام التحليل الإحصائي للشكاوى. • تطبيق الأساليب الإبداعية للتعامل مع الشكاوى وتحويلها إلى فرص للتحسين. • تطوير مهارات الاتصال الفعال والتعامل مع العملاء بشكل إيجابي ومحفز. # مع امكانية تنفيذ الدورات في الدول التالية: (ماليزيا - تركيا - دبي - السعودية (جدة - الرياض - الدمام ) - المغرب - مصر (القاهرة - الاسكندرية - شرم الشيخ) - اندونيسيا - المانيا - الاردن - قطر - لندن - لبنان - فيينا - فرنسا - نيويورك ) للتسجيل ولمزيد من المعلومات فضلا التواصل مها المهدي maha@metcegy.com What’s App or call 00201022257137 مركز الخبرة الحديثة للتدريب للتسجيل ولمزيد من المعلومات عن #المحتوي و كامل المحاور والرسوم فضلا التواصل من خلال الايميل او الهاتف الجوال الموجود ادناه : منسقة التسويق/ مها المهدي Mobile, whatsApp: 00201022257137 E-mail:maha@metcegy.com #مركز #الخبرة #الحديثة #للتدريب #الاستشارات #برامج #القاهرة #اونلاين#دورات #دورة #تدريب #التعامل #الابداعي #شكاوي #العملاء #تحليل #الاعتراضات
| |
|