منتديات الأندية السعودية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات الأندية السعودية


 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 #دورة التعامل الإبداعي مع شكاوى العملاء وتحليل الاعتراضات #مركز الخبرة الحديثة للتدريب والاستشارات

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مها المهدي




عدد الرسائل : 1291
تاريخ التسجيل : 31/08/2014

#دورة التعامل الإبداعي مع شكاوى العملاء وتحليل الاعتراضات #مركز الخبرة الحديثة للتدريب والاستشارات  Empty
مُساهمةموضوع: #دورة التعامل الإبداعي مع شكاوى العملاء وتحليل الاعتراضات #مركز الخبرة الحديثة للتدريب والاستشارات    #دورة التعامل الإبداعي مع شكاوى العملاء وتحليل الاعتراضات #مركز الخبرة الحديثة للتدريب والاستشارات  Icon_minitime1الأربعاء مايو 29, 2024 2:13 pm

#دورة التعامل الإبداعي مع شكاوى العملاء وتحليل الاعتراضات #مركز الخبرة الحديثة للتدريب والاستشارات
دورة تدريبية – ورشة عمل – برنامج تدريبي
حضور فعلي – أونلاين
للتواصل والاستفسار والتسجيل
منسقة التسويق/ مها المهدي
Mobile, whatsApp: 00201022257137
E-mail:maha@metcegy.com
يتشرف مركز الخبرة الحديثة للتدريب والاستشارات (METC) ان يعلن عن استمرار التسجيل في الدورات التدريبية
كما يسعدنا تسجيلكم في #دورة التعامل الإبداعي مع شكاوى العملاء وتحليل الاعتراضات
#تدريب #اسطنبول 28يوليو 2024م 5 أيام
تنفذ الدورة أيضا #عن_بعد عند الطلب
أهداف الدورة التدريبية
في نهاية البرنامج سيكون المشاركون قادرون على:
• فهم أهمية شكاوى العملاء وكيفية التعامل معها بشكل فعال وإبداعي.
• تحليل الاعتراضات واستخلاص الأسباب الجذرية للشكاوى.
• تحسين خدمات العملاء والمنتجات باستخدام التحليل الإحصائي للشكاوى.
• تطبيق الأساليب الإبداعية للتعامل مع الشكاوى وتحويلها إلى فرص للتحسين.
• تطوير مهارات الاتصال الفعال والتعامل مع العملاء بشكل إيجابي ومحفز.
# مع امكانية تنفيذ الدورات في الدول التالية: (ماليزيا - تركيا - دبي - السعودية (جدة - الرياض - الدمام ) - المغرب - مصر (القاهرة - الاسكندرية - شرم الشيخ) - اندونيسيا - المانيا - الاردن - قطر - لندن - لبنان - فيينا - فرنسا - نيويورك )
للتسجيل ولمزيد من المعلومات فضلا التواصل
مها المهدي
maha@metcegy.com
What’s App or call
00201022257137
مركز الخبرة الحديثة للتدريب
للتسجيل ولمزيد من المعلومات عن #المحتوي و كامل المحاور والرسوم فضلا التواصل من خلال الايميل او الهاتف الجوال الموجود ادناه :
منسقة التسويق/ مها المهدي
Mobile, whatsApp: 00201022257137
E-mail:maha@metcegy.com
#مركز #الخبرة #الحديثة #للتدريب #الاستشارات #برامج #القاهرة #اونلاين#دورات #دورة #تدريب #التعامل #الابداعي #شكاوي #العملاء #تحليل #الاعتراضات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
#دورة التعامل الإبداعي مع شكاوى العملاء وتحليل الاعتراضات #مركز الخبرة الحديثة للتدريب والاستشارات
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» # دورة الاتجاهات الحديثة فى معالجة وتحميل التكاليف فى قطاع البترول #مركز الخبرة الحديثة للتدريب والاستشارات السلام عليكم ورحمه الله وبركاته السادة الكرام يتشرف مركز الخبرة الحديثة للتدريب والاستشارات دعوتكم للتسجيل بالبرنامج الاتي: دورة الاتجاهات الحديثة
» # دورة خدمة العملاء وفن التعامل مع الجمهور وكبار الشخصيات #مركز الخبرة الحديثة للتدريب والاستشارات
» #دورة إدارة حسابات العملاء و تحقيق رضا العملاء #مركز الخبرة الحديثة للتدريب والاستشارات
» #دورة إعداد وتحليل الموازنة العامة #مركز الخبرة الحديثة للتدريب والاستشارات
» #دورة التفكير الإبداعي التحليلي للريادة في إدارة الأعمال #مركز الخبرة الحديثة للتدريب والاستشارات

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الأندية السعودية :: مقهى الاصدقاء-
انتقل الى: